الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فصل في السعة في الكلام وألفاظ الناس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى
avatar

المساهمات : 262
تاريخ التسجيل : 19/08/2016

مُساهمةموضوع: فصل في السعة في الكلام وألفاظ الناس   السبت أغسطس 20, 2016 9:09 pm

قال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]في السعة في الكلام وألفاظ الناس قال المروذي بعث أبي أبو عبد الله في حاجة وقال : كل شيء تقوله على لساني فأنا قلته وقال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]إن أبا عبد الله دقت عليه امرأة دقا فيه بعض العنف فخرج وهو يقول ذا دق الشرط . 

وقال المروذي : إن أبا عبد الله قيل له [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]وابن أبي زائدة [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]قال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أطيب هؤلاء قال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]: سمعت أبا عبد الله وذكر عبد الله بن رجاء [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]مولى بني هاشم فقال : ولكن [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]كان أيقظهما عينا . 

وقال مهنا : سألت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]عن إسماعيل بن زكريا قال ليس به بأس إلا أنه ليس له حلاوة وقال : سألت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]عن حديث فقال : ما خلق الله من ذا شيئا وقال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]: سألت [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]قلت لم تقول العرب للشيخ يا غلام ؟ قال ليس العرب كلها تقوله ، قيس تقوله ؟ قلت فيجوز أن يقول للشيخ يا بني ؟ قال نعم يعني : لا بأس به ، ثم قال أليس قد قال النبي صلى الله عليه وسلم للمغيرة يا بني والمغيرة كان شيخا كبيرا لعله كان أكبر من النبي صلى الله عليه وسلم وقد قال [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]يا بني " إنما قال يا بني " أي أنت ابن . 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://best.winnerbb.net
 
فصل في السعة في الكلام وألفاظ الناس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: اسلام ويب :: مقالات اسلامية-
انتقل الى: